تنزيل وشرح طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم dark mode للواتس اب الاصلي اخر تحديث

تحميل واتس اب مسنجر whatsapp الاصلي اخر اصدار يدعم الوضع الليلي (الثيم الاسود) رسميا للاندرويد والايفون
تنزيل وشرح طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم dark mode للواتس اب الاصلي اخر تحديث

واتس اب اصبح يدعم الوضع الليلي Dark Mode رسميا

ميزة الوضع الليلي dark mode، او كما يسميه البعض بإسم الثيم الاسود، او الوضع الداكن، هو واحد من اكثر الميزات المطلوبة والمرغوبة في تطبيق الواتس اب!
لذلك قامت شركة whatsapp بإضافة الوضع الليلي الى تطبيق الواتساب الاصلي بشكل رسمي، واصبح المظهر الداكن متوفراً على على واتس اب في الاندرويد Android و الايفون iPhone بشكل رسمي، ويمكنك تفعيل الوضع الليلي في الواتس بضغطة زر، وبدون الحاجة الى برامج خارجية، او نسخ معدلة من تطبيق whatsapp.

مميزات الثيم الاسود "الوضع الداكن" للواتس اب

يوفّر المظهر الداكن "Dark Mode" للواتساب نظرة جديدة ويضيف تجربة فريدة على برنامج واتساب!
حيث تم تصميم هذا الخاصية بشكل اساسي لتقليل إجهاد العين في الاماكن المظلمة وفي الليل عندما تكون الإضاءة منخفضة، كما انه يضيف الى تطبيق واتس اب الاصلي ثيم اسود جديد ومميز لمحبي الثيمات السوداء، والوضع الليلي.
وحسب ماقالته شركة الواتس اب انه عند تصميم المظهر الداكن، قامت بإستثمار وقتًا كبيرا في الأبحاث والتجارب مع التركيز على مجالين معينين وهما :
1- قابلية القراءة : فعند اختيار الألوان، أرد مصممو واجهة whatsapp تقليل إرهاق العين باستخدام الألوان الأقرب إلى الإعدادات الافتراضية لنظام التشغيل على iPhone و Android.
2- التسلسل الهرمي للمعلومات : حيث يساعد هذا الوضع المستخدمين على زيادة تركيز انتباههم على كل الشاشة في التطبيق بدون اجهاز اعينهم اثناء الدردشة او قرائة رسائل الواتس في الليل، او الاماكن المظلمة.

طريقة تفعيل الوضع الليلي في الواتس اب whatsapp الاصلي على الاندرويد والايفون

يمكن للمستخدمين الذين توفر هواتفهم على نظام اندرويد Android 10 و iOS 13 تفعيل الوضع المظلم للواتساب من خلال تمكينه في إعدادات النظام وسيتم تطبيقه على تطبيق الواتس بشكل تلقائي.
أما مستخدمي نظام اندرويد Android 9 والإصدارات التي قبله فيمكنهم تفعيل وضع دارك مود للواتس من خلال الانتقال إلى الإعدادات في واتساب > الدردشات > المظهر > اختيار «داكن».

وهكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تفعيل الوضع المظلم Dark Mode (الثيم الاسود) للواتس اب الاصلي، وشرحنا اهم ميزات الوضع الليلي للواتس اب "الواتس الليلي"، ويمكنكم تنزيل اخر اصدار من تطبيق whatsapp يدعم الوضع الليلي الداكن من رابط التحميل المباشر في نهاية الموضوع، والاستمتاع بالدردشة وتصفح الرسائل في الليل دون ان ترهق عينك مع النسخة الجديدة من الواتس الاسود.

مواضيع اخرى قد تعجبك :
تحميل واتس اب بلس الاحمر ضد الحظر اخر تحديث.
تحميل واتس اب بلس الازرق ضد الحظر.
تحميل تحديث واتس اب الذهبي whatsapp gold اخر اصدار ضد الحظر.
تحميل تطبيق يو واتساب YoWhatsApp ضد الحظر اخر اصدار للاندرويد.
تنزيل وشرح طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم dark mode للواتس اب الاصلي اخر تحديث

معلومات حول تحديث واتس اب يدعم الوضع الليلي :

النوع : تطبيق الواتس اب الاصلي
الاصدار : اخر تحديث
القسم : whatsapp الرسمي
النسخة : الاصلية google play store (غير معدلة)
التنزيل من : الموقع الرسمي رابط مباشر apk
المطور : whatsapp.com

تحميل تطبيق whatsapp يدعم الوضع الليلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-