تحميل واتساب ناصر الجعيدي الوردي Na4WhatsApp احدث إصدار

تنزيل تحديث واتس اب ناصر الجعيدي الوردي Na4WhatsApp pink اخر اصدار ضد الحظر مع الكثير من الميزات الرائعة!

تحميل واتساب ناصر الجعيدي الوردي Na4WhatsApp احدث إصدار, تنزيل واتس اب ناصر الجعيدي الوردي، تحديث واتساب ناصر الوردي، تحميل Na4WhatsApp, تنزيل na4what
واتساب ناصر الجعيدي الوردي Na4Whatsapp pink

واتس اب ناصر الجعيدي الوردي Na4WhatsApp اخر تحديث ضد الحظر

واتساب ناصر الجعيدي الوردي Na4WhatsApp (واتس اب ناصر الوردي) هو النسخة الرابعة من إصدارات واتس اب ناصر الجديعي، وهذه النسخة الوردية الجميلة والرائعة والموجهة بشكل خاص للبنات، وذلك بفضل ثيم الواتس اب الوردي البناتي الرائع الذي هو يأتي مع واتساب ناصر الوردي!
كما يتيح لك واتس اب Na4Whatsapp إمكانية تشغيل اربعة أرقام واتساب على نفس الجهاز مع الحصول على جميع ميزات واتس بلس، وذلك من خلال تثبيت واتس ناصر الوردي بجانب واتس اب ناصر الجعيدي الازرق NaWhatsapp, و واتساب ناصر الاخضر na2whatsapp, و واتس اب ناصر الجعيدي الاحمر Na3Whatsapp, وتشغيل اربعة ارقام واتس اب في نفس الموبايل.
ويحتوي واتس اب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp على كل الميزات والإضافات وإعدادات الخصوصية وإخفاء الضهور، حيث يمكنك ضبط إعدادات الخصوصية وإخفاء اخر ضهور، وإخفاء أنك قمت بمشاهدة الحالات، وإخفاء إستلام وقرائة الرسائل من المحادثات، ورسائل المجموعات، ويدعم واتساب ناصر الجعيدي الوردي تنزيل الحالات، ونسخ النص من حالة الواتس اب، وإمكانية عمل رمز قفل او كلمة سر للدردشات، والمحادثات المهمة، أو إخفائها من الواجهة الرئيسية للواتساب، أو حتى عمل قفل لتطبيق WhatsApp بالكامل!
كما يمتاز تطبيق واتساب ناصر الجعيدي الوردي بإمكانية تغيير ايقونة وثيم الواتساب، و تبديل فيسات الواتس الى ايموجي الجهاز، او العديد من اشكال الوجوه التعبيرية الاخرى، كما يحتوي واتس اب ناصر الزهري Na4WhatsApp الوردي على العديد من المميزات الاخرى الرائعة، وسنذكر لكم اهم هذه المميزات بالتفصيل!

مميزات تحديث واتساب ناصر الجعيدي الوردي Na4WhatsApp pink اخر اصدار

  1. يحتوي واتس اب ناصر الوردي على حماية فائقة ضد الحظر وضد الفيروسات.
  2. تم إعادة تصميم واجهة الإعدادات (إعدادات Na4WhatsApp) حيث أن الواجهة الجديدة مرتبة وجميلة وأسهل في الاستخدام، وضبط خيارات الإعدادات.
  3. يدعم إمكانية عمل تمديد مقاطع الفيديو في حالة واتساب إلى 30 دقيقة بد ًلا من ٣٠ ثانية فقط في WhatsApp الاخضر الاصلي.
  4. يدعم إمكانية فصل الإنترنت عن تطبيق واتساب ناصر الوردي فقط وتفعيله في بقية برامج وتطبيقات الجهاز الاخرى، وذلك من خلال خيار وضع الرحلة المدرجة في إعدادات التطبيق.
  5. يدعم إمكانية تعطيل الضغط على كلمة "Whatsapp "وبذلك تكون قد قمت بمنع فتح المحادثات المخفية في الواتس اب.
  6. يدعم تفعيل المؤثرات المتساقطة، و التأثيرات المتناثرة، مثل الفقاعات ، و الأوراق ، و المطر ، وغيرها من المؤثرات الحية الاخرى.
  7. يدعم إمكانية إخفاء مشاهدة حالات WhatsApp بشكل خفي، دون أن تظهر للاشخاص الذين قامو بنشرها انك قمت بمشاهدتها.
  8. يدعم إمكانية إخفاء الحالات التي تم رؤيتها والحالات الأخيرة وغير المهمة من واجهة واتس ناصر الجعيدي الوردية.
  9. يدعم إمكانية عمل رسائل مجدولة للواتساب، وذلك من خلال عمل رسائل معينه سوف يتم إرسالها في الوقت والتاريخ الذي تقوم بتحديده.
  10. يدعم إمكانية الرد التلقائي على رسائل الواتس اب، وإمكانية تخصيص الرد على جهات اتصال معينة أو مجموعات قروبات محددة تقوم بتحديدها انت.
  11. يدعم إمكانية تبديل أيقونة تطبيق WhatsApp, وايقونة الإشعارات ، وكذا أشكال الفقاعات والصح ، واختيار العديد من الاشكال الرائعة.
  12. يحتوي على متجر ثيمات واتساب ناصر الوردي، والذي يحتوي على الاف المضاهر والثيمات والسمات الرائعة والجميلة للواتساب.
  13. يتيح لك منع رسائل المحادثات المخفية من الظهور في إشعارات الرسائل الواردة للواتس.
  14. يحتوي على نمط الاستوري مثل الموجود في تطبيق إنستقرام للواتس اب.
  15. يدعم إعادة توجيه الرسائل إلى أكثر من 250 شخصاً بد لاً من 5 اشخاص فقط.
  16. العديد من التحسينات والمميزات الاخرى الرائعة ستكتشفها بنفسك.

ويمكنكم تنزيل واتس اب ناصر الجعيدي الوردي Na4Whatsapp اخر تحديث ضد الحظر من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والاستمتلع بجميع مميزات واتساب ناصر الوردي الرائعة.


✓✓ نسخ اخرى من تطبيق واتساب بلس :
تحميل واتساب ناصر الجعيدي الوردي Na4WhatsApp احدث إصدار, تنزيل واتس اب ناصر الجعيدي الوردي، تحديث واتساب ناصر الوردي، تحميل Na4WhatsApp, تنزيل na4what
واتس اب ناصر الوردي Na4Whatsapp
معلومات حول واتساب ناصر الوردي na4whatsapp
اسم النسخة : واتس اب ناصر الجعيدي الوردي
الإصدار : أحدث إصدار
التنزيل من : رابط مباشر apk
المطور : ناصر الجعيدي

تحميل واتساب ناصر الجعيدي الوردي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-