تحميل واتساب محمود الجدوع mgwhatsapp اخر تحديث

تنزيل تحديث واتساب محمود الجدوع MgWhatsapp واتس اب محمود الجدوع الذهبي، واتساب mg الزهري ( الوردي), واتساب محمود الجدوع الازرق، وتساب محمود الجدوع الاخضر اخر اصدار ضد الحظر

تحميل واتساب محمود الجدوع mgwhatsapp اخر تحديث، تنزيل واتس اب محمود الجدوع الذهبي، تحديث واتساب mg الوردي الزهري، وتساب محمود الجدوع الازرق، و الاخضر
واتساب محمود الجدوع اخر اصدار

ماهو واتس اب محمود الجدوع mg whatsapp اخر اصدار؟

واتساب محمود الجدوع MgWhatsapp هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب، حيث قام المطور محمود الجدوع mg بتعديل وتطوير تطبيق whatsapp وقام بإضافة الكثير من المميزات والاضافات الجميلة اليه!
حيث يتميز واتس اب محمود الجدوع whatsapp mg بميزات كثيرة جدا، مثل خاصية تنزيل الحالة، وخاصية المنشن في قروبات واتساب، وميزة المحادثات العائمة، وقفل الدردشات برقم سري، او تامينها عن طريق البصمة في الهواتف التي تحتوي على مستشعر بصمة اصبع، و خاصية ارسال رسالة جماعية الى قروبات الواتس!
كما يتميز واتس محمود الجدوع بميزة اخفاء الضهور، واخفاء صحين الاستلام والقرائة، وكل خيارات الخصوصية وإخفاء الضهور الاخرى، ومن ميزات وتساب محمود الجدوع ايضا هي ميزة التخصيص وتغيير شكل ومضهر الواتس الى اللون او الشكل الذي تحبه، حيث يحتوي على متجر ثيمات واتساب mg على اكثر من الفين ثيم جاهز، كما يتيح لك إمكانية صنع الثيم الذي تحبه بنفسك وحسب ذوقك ورغبتك.
كما تحتوي جميع نسخ واتساب محمود الجدوع على مجموعة كبيرة جدا من افضل الاضافات والميزات الجميلة والرائعة وسنذكر لكم اهمها في فقرات قادمة.

ماهي نسخ واتساب محمود الجدوع mg ؟

توجد اربع نسخ رئيسية من واتساب محمود الجدوع mgwhatsapp وهي ، واتس اب محمود الجدوع الذهبي، و واتساب محمود الجدوع الوردي ، و واتس اب محمود الجدوع الازرق ، و وتساب محمود الجدوع الاخضر، وجميع هذه النسخ تحتوي على جميع ميزات واتساب بلس، اضافة الى امكانية تشغيل اربعة ارقام واتساب في جهاز واحد في نفس الوقت.

ماهي ميزات تحديث وتساب محمود الجدوع؟

يحتوي واتس اب محمود الجدوع على مئات الميزات والاضافات الجميلة والرائعة والتي يصعب علينا ذكرها لكلها في موضوع واحد، ولكن سنذكر لكم اهم ميزات واتس محمود الجدوع بشكل مختصر.
يمكنك حذف الحالة.
  1. يدعم mg واتساب اخفاء الضهور وجميع خيارات الخصوصية الاخرى.
  2. يدعم قطع الإنترنت عن الواتساب فقط (جعل الواتساب غير متصل بالانترنت).
  3. يمكنك رفع مدة الحالة لمقاطع الفيديو إلى 30 دقيقة.
  4. يمكنك نسخ الحالات النصية وتحميل حالات الفيديو والصور من واتساب.
  5. يدعم إرسال الصور بدقة عالية وبدون ضغطها وتقليل جودتها.
  6. يحتوي على كاسر بروكسي VPN لتجنب الحظر، وتفعيل مكالمات الواتساب في الدول التي تحظر الاتصال عن طريق واتس اب ، او تمنع استخدام تطبيق وخدمة whatsapp بالكامل.
  7. يمكنك إخفاء المحادثات المهمة من الشاشة الرئيسية للواتساب، وتامين الدردشات الهامة بكلمة سر او رقم سري او نمط او حتى عن طريق بصمة الاصبع.
  8. تم إضافة اكثر من 400 ثيم جديد، الى متجر ثيمات واتساب الجدوع، والذي يحتوي على اكثر من ثلاثة الف ثيم جاهز.
  9. يدعم اللغة العربية والانجليزية، والهندية إضافة إلى جميع اللغات الاخرى، ويمكنك تغيير لغة الواتس اب بطريقة سهلة ورائعة.
  10. يدعم التخصيص وتغيير اللوان وشكل الواجهة الى الشكل واللون الذي تحبه، كماتستطيع ان تقوم بالتعديل على الثيم حسب رغبتك.
  11. يدعم واتساب mg تغيير ايقونة الواتس وتبديل ايقونة اشعارات الوتساب، كما تم إضافة أيقونات واتساب جديدة ، وايقونات للإشعارات ايضا.
  12. يحتوي على تنبيه صوتي يقوم بتنبيهك عند مشاهدة احد الاصدقاء لحالتك.
  13. الكثير من المميزات والاضافات الاخرى الرائعة.

كيف يمكنني تحميل تحديث واتس اب محمود الجدوع؟

يمكنكم تنزيل جميع نسخ واتساب محمود الجدوع الذهبي و الازرق و الوردي و الاخضر اخر اصدار ضد الحظر من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والاستمتاع بكل مميزات واتس محمود الجدوع الرائعة.

هل توجد نسخ اخرى شبيهة بواتساب mg؟
نعم توجد العديد من نسخ واتس اب بلس الرائعة والشبيهة بـ واتساب محمود الجدع، وسنذكر لكم افضل ٤ نسخ شبيهة بوتساب محمود الجدوع من حيث الخصائص والمميزات.
تحميل واتساب محمود الجدوع mgwhatsapp اخر تحديث، تنزيل واتس اب محمود الجدوع الذهبي، تحديث واتساب mg الوردي الزهري، وتساب محمود الجدوع الازرق، و الاخضر
واتساب mg اخر اصدار
معلومات حول واتساب mg محمود الجدوع ؟
اسم البرنامجواتساب محمود الجدوع
الشركة المنتجةmgwhatsapp
متوافق معجميع الاصدارات والاجهزه
حجم البرنامجيتغير حسب النسخة والجهاز
نسخة البرنامججميع النسخ
إصدار البرنامجاخر اصدار
القسمWhatsapp Plus
لغة البرنامجيدعم جميع اللغات

روابط تنزيل واتساب mg
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-